عسير

أفضل 7 معارض خميس مشيط للسيارات

أن كنت تبحث عن معارض خميس مشيط حيث أن خميس مشيط هي خامس أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية في منطقة عسير, تشتهر خميس مشيط بإزدحامها حيث انها بها كتلة سكانية ضخمة.

تتميز خميس مشيط بضمها لأكبر مجموعة من أفضل معارض السيارات خميس مشيط في المملكة العربية السعودية كلها, وتمتاز معارض خميس مشيط بضخامتها لما بها من معارض سيارات جديدة ومستعملة كبري.

أيضاً بها معارض خميس مشيط لتأجير السيارات بجميع أنواعها, منها المحلي والمستوردة, لذلك سوف تجد أن مجموعة كبيرة من الباحثي عن سيارات يأتون من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية إلي خميس مشيط للحصول علي سيارة.

هناك في خميس بعض المعارض الرائعة في منطقة عسير في خميس مشيط وتتضمن تلك القائمة كالتالي:

أفضل معارض خميس مشيط للسيارات

تتسم خميس مشيط بتنوع وتخصص معارض خميس مشيط للسيارات في انواع سيارات مختلفة, وبعضها تكون الوكيل للسيارات وسوف نقدم أفضل معارض سيارات خميس مشيط كالتالي:

معرض عبد اللطيف جميل للسيارات

يعتبر معرض عبد اللطيف جميل للسيارات واحداً من أشهر معارض السيارات خميس مشيط, فللمعرض عدداً كبيرة من الفروع في كل مكان في المملكة العربية السعودية, وهو الوكيل الوحيد لشركة تويوتا للسيارات في خميس مشيط.

يعتبر فرع معرض عبد اللطيف جميل للسيارات في خميس مشيط هو الأكبر والأشهر ما بين فروع المعرض في كل السعودية, يقدم المعرض للعميل العديد من انواع السيارات المختلفة من المحلي والمستورد.

معرض عبد اللطيف جميل للسيارات
معرض عبد اللطيف جميل للسيارات

يقدم المعرض للعملاء السيارات الجديدة وأيضاً المستعملة, مع ضمان السيارات وأيضاً المعرض يوفر مجموعة مميزة من العاملين الرائعين الذين يقومون بمساعدة العملاء في إختيار سيارة علي حسب طلباتهم.

العاملين في المعرض يقومون بمعرفة ميزانيتك وطلباتك في السيارة ويختارون لك أكثر من أسم سيارة وموديل مختلف تختار من بينهم بكل سهولة جدا وبأسعار رائعه.

يمكنك التواصل مع معرض عبد اللطيف جميل للسيارات من خلال رقم الهاتف 920024454 للإستفسارات.

يمكنك التواصل من خلال تويتر بالدخول إلي @ toyotaalj بتويتر.

مواعيد العمل بالمعرض يبدأ من 8 صباحاً وحتي 9 مساءاً ما عدا الجمعة تكون المواعيد من 5 عصراً وحتي 10 مساءاً.

العنوان يقع معرض عبداللطيف جميل للسيارات في العنوان التالي: خميس مشيط – المملكة العربية السعودية.

للوصول للمعرض من خلال خرايط جوجل من هنا.

معرض أركان القمة

يعتبر معرض أركان القمة واحد من أفضل معارض خميس مشيط للسيارات, يقدم موديلات كبيرة ومختلفة من السيارات ومجموعة من الماركات المميزة في السعودية, يتميز معرض أركان القمة في خميس مشيط بإنة بة قسم لصيانة السيارات وأيضا منافذ لبيع قطع الغيار في السعودية.

يقدم معرض أركان القمة السيارات المستعملة ويقوم بشراء وبيع تلك السيارات, يمكنك من خلال المعرض القيام بإستبدال السياره, يمكنك أن تذهب بسيارتك القديمة وتقوم بإستبدالها بواحدة أخري جديدة مع دفع فارق سعر السيارة, هناك شيء واحد في هذا المعرض أن الدفع نقداً وليس بالتقسيط بعكس باقي معارض خميس مشيط.

معرض أركان القمة
معرض أركان القمة

للتواصل مع معرض أركان القمة من خلال رقم الهاتف: +966503076073 او الاستفسار.

للتواصل من خلال تويتر عن طريق الحساب @qemma_4_cars بموقع تويتر.

مواعيد العمل تنقسم إلي فترتين من الساعه 8 صباحاً حتى 12 ظهراً ويغلق ثم يفتح مرة أخري من الساعة 3 عصراً وحتى 8 مساءاً.

للوصول للمعرض عن طريق العنوان يقع معرض أركان القمة في العنوان التالي: حجلة، خميس مشيط – المملكة العربية السعودية.

معرض صالح للسيارات

من معرض صالح للسيارات المميزة هو معرض صالح للسيارات حيث العمل في المجال من 1995 ويعتبر الموزع المعتمد لأكثر من 35 ماركة في المملكة العربية السعودية.

معرض صالح للسيارات هو جزء من مجموعة صالح جروب للسيارات, يعتبر المعرض واحد من المعارض الشهيرة والموثوق فيها, أيضاً واحد من المعارض التي توفر مجموعة كبيرة من السيارات الجديدة والمستعملة في المملكة العربية السعودية.

يقدم معرض صالح للسيارات مجموعة مميزة بحالة ممتازة واسعار مناسبة للسيارات المستعملة, يقدم أيضاً المعرض خدمة للصيانة ومنفذ لبيع قطع الغيار للسيارات المستعملة, وهو وجهه للباحثين عن قطع الغيار في السعودية.

معرض صالح للسيارات
معرض صالح للسيارات

للتواصل مع معرض صالح للسيارات عن طريق رقم الهاتف 920022122 او للأستفسار.

للتواصل عن طريق الفيس بوك من خلال الحساب @salehcars بالفيس بوك.

مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً وحتي 9 مساءاً، ما عدا يوم الجمعة يعمل من 3.30 مساءاً وحتى 9 مساءاً.

للوصول للمكان يقع معرض صالح للسيارات في العنوان التالي: طريق الملك فهد، حجلة، خميس مشيط – المملكة العربية السعودية.

معرض أضواء خميس مشيط للسيارات

واحد من أكبر وافخم معارض خميس مشيط المشهورة, يعمل بمجال السيارات من 15 عام, أيضاً يقدم مجموعة من السيارات المستعملة ولكن في قسم منفصل للزائرين.

يقدم المعرض مركز صيانة مميز ويضم المركز مجموعة كبيرة من مهندسي السيارات الخبرة في مجال السيارات, يمكنك أيضاً إستبدال سيارتك القديمة بواحدة جديدة لما يعرضة من سيارات جديدة ومستعملة.

للتواصل بمعرض أضواء خميس مشيط للسيارات من خلال رقم الهاتف 966173311169 او للحجز والاستعلام.

مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 ظهراً ثم يغلق ويفتح مرة أخري من الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساءاً.

للوصول للمعرض حيث يقع معرض أضواء خميس مشيط للسيارات في العنوان التالي: طريق الملك عبد العزيز، خميس مشيط – المملكة العربية السعودية.

معرض عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة

يعتبر أيضاً المعرض واحد من معارض خميس مشيط المميزة ويقوم بتقديم عروض للسيارات المستعملة والجديدة في خميس مشيط, يتميز المعرض بوجود مجموعة كبيرة من سيارات التويوتا في المملكة العربية السعودية.

قبل تقديم السيارة للعميل يقوم الفريق المخصص بالمعرض بعمل فحص كامل للسيارة وعمل كل الإختبارات بعناية شديدة للسيارات الجديدة والقديمة, لضمان أفضل خدمة مقدمة للعملاء والمحافظة علي حياة العميل ومصلحتة.

يغطي معارض عبد اللطيف جميل كل مدن المملكة العربية السعودية بالخدمات التي يقدمها فيوجد له العديد من الفروع, سوف تأخذ سيارة من المعرض بأفضل سعر بأفضل صيانه.

يمكنكم التواصل مع المعارض علي رقم الهاتف 920024454 أو للأستفسار.

الافضلية المتحدة للسيارات

من أفضل معارض خميس مشيط التي تقدم لك سيارة جديدة مختارة بعناية لتشتري سيارة رائعة, أيضاً الافضلية المتحدة للسيارات تقدم مجموعة كبيرة من سيارات تيوتا مع مجموعة مميزة من الماركات المميزة.

المعرض يغطي مساحة كبيرة جدا في المملكة مع تقديم مجموعة رائعة من السيارات وللتواصل مع المعرض علي الهاتف 920008598 للإستفسار او الحجز.

بدجت للسيارات المستعملة

واحد من المعارض التي مقرها خميس مشيط كواحدة من معارض خميس مشيط, وهو واحد من المعارض القليلة التي تقدم مجموعة مميزة من السيارات مثل تويوتا ومرسيدس وجي إم سي وبعض الماركات الأخري المميزة التي يرغب فيها المواطنين السعوديين.

يقوم المعرض بتجربة جودة واداء السيارات قبل بيعها ليتأكد من جودتها, ويقدم اسعار ترضي جميع الأذواق ومقر المعرض في خميس مشيط, و للتواصل مع مركز بادجت للسيارات يرجى الإتصال بالرقم 920004124 .

وبكدا نكون قدمنا بعض المعارض التي يمكنك أن تشتري منها سيارة في المملكة العربية السعودية في معارض خميس مشيط, ولو كنت ذاهب في جولة إلي السعودية سوف تجد في خميس مشيط كل معارض السيارات التي تحتاج بتأجيرها في السعودية بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى