عجمان

زيارة كورنيش عجمان وأفضل 10 أنشطة

تتمتع مدينة عجمان الساحلية بأفضل كورنيش وهو كورنيش عجمان ذات الإطلالة البحرية الرائعة والساحرة لزوارها, أفضل مدن الإمارات الساحرة والعريقة كأفضل كورنيش في الامارات.

حيث تبحث عن سحر المناظر الطبيعية والجو الرائع فأنت يجب أن تزور كورنيش عجمان الامارات, فالكورنيش واحد من أفضل اماكن سياحية في عجمان وأيضاً من أفضل اماكن سياحية في الامارات.

عند وصولك للامارات يمكنك أيضاً زيارة: مول الاماراتسيتي ووكعين دبيحديقة مشرفحديقة حيوانات ابوظبي.

أفضل الأنشطة في كورنيش عجمان

يمكنك ممارسة بعض الأنشطة عند تواجدكم في كورنيش عجمان, سوف نعرض بعضاً من تلك الأنشطة التي يمكن ان تمارسها هناك معنا علي موقع جولة إلي كورنيش عجمان الامارات.

أفضل الأنشطة في كورنيش عجمان
أفضل الأنشطة في كورنيش عجمان

المطاعم

  • يتميز الكورنيش بوجود مجموعة رائعة من المطاعم التي تقدم الوجبات المختلفة, فهناك مطاعم فاست فود أو الوجبات السريعة وأيضاً مطاعم للجلوس والتي توفر الجو العائلي الرائع والمميز.
  • تقدم المطاعم مجموعة رائعة من الأطباق من المطابخ المختلفة, بها العديد من الأكلات من كل بلدان العالم مع أطعمة علي البحر تجعلك تستمتع بتجربة رائعة.

المقاهي

  • هناك العديد من الكافيهات التي يمكن أن تجلس بالقرب من البحر مع المشروب الساخن في الجو الرائع, او في الصباح مع المشروب أو الكوكتيل الرائع المطل علي البحر.

الأنشطة المائية

  • سوف تجد العديد من الأنشطة البحرية الرائعة التي يمكن أن تمارسها خلال وجودك علي الكورنيش منها السباحة واصطياد الأسماك وركوب القوارب وأيضاً ممارسة ركوب الأمواج الشراعية.

زيارة برج المربعة

  • واحد من أفضل المعالم الأثرية في الامارات فهو مكان يجب أن يكون واحد من وجهات سياحية في الامارات, ويعود تاريخة إلي الحقبة الثالثة فهو يراقب الأراضي الاماراتية وحمايتها من الأعداء.

الأنشطة الرياضية

يمكنك ممارسة الأنشطة الرياضية علي الشاطئ من السباحة والصيد والجري والتمشية والعديد من الرياضات التي تحبها.

التنزه

  • هناك المكان وهو مخصص للتنزة والتمشي علي الكورنيش ومشاهدة الأماكن السياحية والبحر مع العائلة أو الأصدقاء, ومشاهدة البحر في الليل والمناظر الخلابة.
  • التنزه أيضاً مع الإستمتاع بنسيم البحر والإسترخاء في النهار تحت المظلات أو أشجار النخيل الموجودة علي طول الكورنيش.

الاحتفالات والمهرجانات

  • أن ذهبت إلي هناك في وقت من أوقات المخصصة للأحتفالات والمهرجانات فستكون واحد من المحظوظين, حيث تقام الأجواء الترفيهية والممتعة حيث تستطيع أخذ اللقطات الرائعة.

الرحلات البحرية

  • سوف تجد العديد من الشركات التي تقوم بتنظيم الرحلات البحرية, منها الرحلات الصيدية ومنها جولات السنوركلينج أو مشاهدة المناظر الطبيعية في الخليج ويمكنك حجزها هناك.

الإستجمام

  • سوف تجد العديد من الإستراحات علي كورنيش عجمان حيث يمكنك الجلوس والإسترخاء والإستمتاع بالجو الرائع والمناظر ال

التسوق

سوف تستمتع بتجربة تسويق للمحلات الموجودة بالقرب من الكورنيش لتستمتع مع العائلة بأفضل المحلات العالمية والرائعة وهناك بعض المحلات مثل:

  • الماس لبيع المفروشات
  • سها لتجارة الحاسب الآلي
  • الهلال لتجارة النظارات
  • سنتربوينت عجمان الكورنيش
  • مفروشات الموسم
  • العربية للطيران
  • مشيرف لتجارة المفروشات والكماليات
  • ميغا البصريات
  • ماغنم بلازا
عنوان كورنيش عجمان
عنوان كورنيش عجمان

عنوان كورنيش عجمان

يتواجد الكورنيش علي الساحل الشمالي الغربي لإمارة عجمان بالامارات, يعرف بأسم شارع الكورنيش وهو علي شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي, ويبدأ من الشارقة وعجمان حتي فندق كمبينسكي عجمان.

أشهر فنادق كورنيش عجمان

لو من محبي المناطق الرائعة والإقامة لأقرب المناطق الرائعة في الإمارات سوف تحتاج أن تعرف أفضل وأقرب الفنادق إلي كورنيش عجمان وهي كالتالي:

فندق عجمان من مجموعة فنادق بلازون

واحد من أفضل الفنادق الحاصلة علي تقييم 5 نجوم, وهي احد مجموعة فنادق بلازون حيث أنه يوفر للعملاء 168 غرفة بأثاث عربي رائع مع 14 جناحاً لكبار العملاء حيث يطل علي الخليج العري مع شاطئ خاص.

يقدم الفندق العديد من المرافق مع مجموعة نشاطات مائية كالرياضات المائية والرحلات البحرية في الامارات مع مجموعة من الخدمات الأساسية المميزة للعملاء.

أشهر فنادق كورنيش عجمان
أشهر فنادق كورنيش عجمان

فندق فيرمونت عجمان

يصنف كضمن واحد من فنادق خمس نجوم في الامارات وبة حوالي 252 غرفة وجناح, يطل أيضاً علي الخليج العربي مع مجموعة رائعة من الخدمات التي قد تحتاج لها.

فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان

يبعد الفندق عن الشاطئ حوالي 100 متر وبالقرب من كورنيش عجمان, يوفر الفندق موقف سيارات مع مسبحاً خارجياً مع مركز رائع للياقة البدنية, وهو من الفنادق المصنفة 4 نجوم في منطقة عجمان.

فندق ميرميد بيتش

يطل الفندق مباشرة علي شاطئ عجمان, يمكنك حجز غرفتك علي البحر مباشرة, يقدم لك أيضاً مجموعة من الخدمات الرائعة مثل الواي فاي المجاني مع جيم للتمارين ويبعد 25 دقيقة عن مطار الشارقة.

فندق رمادا كورنيش عجمان

واحد من أفضل فنادق عجمان الامارات, فهو يضم مجموعة فندقية رائعة من الأجنحة والغرف المطلة علي المناظر الطبيعية الساحرة ويقدم الفندق مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية المميزة.

وهناك بعض الفنادق الأخري التي يمكن زيارتها مثل فندق عجمان سراي, فندق باهي قصر عجمان, فندق راديسون بلو و فندق عجمان بيتش والعديد من الفنادق الأخري.

دليل منطقة كورنيش عجمان

أن كنت تبحث عن مكان للسكن فهناك الأبراج الأكثر طلباً هناك وهما مساكن كورنيش عجمان وبرج الكورنيش, وهناك الفنادق الرائعة أيضاً بالمكان كما ذكرناها سابقاً.

يقدم أيضاً مجموعة من مواقف السيارات والمواصلات من المكان وإلي المناطق الأخري مع مجموعة من المحلات التجارية التي يمكن أن تتسوق بها.

يوفر لك المنطقة مجموعة من البنوك التجارية التي قد تحتاج منها إلي صراف ألي أو تحويلات مالية ومثل تلك البنوك هي (بنك أبوظبي التجاري – فرع / البنك العربي المتحد – فرع / بنك الإمارات دبي الوطني – فرع / بنك دبي التجاري – فرع / بنك رأس الخيمة الوطني– جهاز صراف آلي / مصرف أبوظبي الإسلامي – جهاز صراف آلي / مصرف الشارقة الإسلامي – جهاز صراف آلي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى