البحرين

أفضل شاليهات البحرين و 4 مميزات

السياحة في البحرين تقدم لك مجموعة من شاليهات البحرين المميزة منها شاليهات البحرين على البحر وشاليهات البحرين للعوائل وشاليهات البحرين مسبح خاص والعديد من الشاليهات المميزة والرائعة.

تعد دولة البحرين من أجمل وأصغر الدول العربية في الخليج العربي وتتميز كثيراً بالمناطق الطبيعية الخلابة التي يأتي إليها الزوار من كل مكان في العالم, وسوف نعرف معاً مجموعة شاليهات الزوار علي البحر وللعوائل وبمسبح خاص.

تعتبر البحرين للسعودين مزاراً سريعاً لأنها ترتبط أرتباطاً وثيقاً بالمملكة العربية السعودية عن طريق جسر صناعي وهو جسر الملك فهد, الذي يسهل الذهاب والإياب من البحرين للسعودين.

شاليهات البحرين للعوائل

أن كنت تحب الحياة العائلية والخصوصية في الشاليهات فسوف تحتاج واحد من تلك الشاليهات في البحرين حيث شاليهات العوائل المميزة.

شاليهات منتجع قصر العرين

هو واحد من أفضل شاليهات البحرين للعوائل حيث يمكن لك قضاء وقت ممتع في فئة الخمس نجوم, يتوفر بة غرفاً للمدخنين وأخري لغير المدخنين فيمكنك السؤال قبل حجز الغرفة لتختار المكان المناسب.

منتجع قصر العرين مجهز بغرف لذوي الإحتياجات الخاصة للوصول لها بكل سهولة ومساعدتهم في قضاء وقت ممتع, مع الفخامة في الغرف والحياة الرائعة والمميزة داخل المنتجع.

غرف و شاليهات العوائل مميزة بوجود أنظمة التدفئة والتكييف طوال فصول السنة, مع تقديم مطبخ وحمام مجهزين بإحتياجاتك في الغرفة, مع سرير كبير أو سرير مزدوج.

هناك بعض الخدمات التي يقدمها منتجع قصر العرين مثل تلفاز موصل بالقمر الصناعي, هاتف لاسلكي, انترنت مجاني, حمام سباحة, سبا, وأيضاً صالة ألعاب رياضية.

هناك أيضاً مكان لصف السيارات مجاناً, وبعض الخدمات التي يمكن أن تستفيد منها في تواجد في قصر العرين, ويقع في المحافظة الجنوبية من البحرين.

شاليهات منتجع قصر العرين
شاليهات منتجع قصر العرين

منتجع سوفتيل زلاق

واحد من أفضل المنتجعات التي تقدم خصوصية رائعة حيث يعتبر واحد من أفضل فنادق العوائل في البحرين, سوف تحصل علي الخدمة الرائعة من العاملين بالمكان مع خدمة أحترافية.

يقدم المنتجع مجموعة من المطاعم مع مأكولات ومشروبات تناسب جميع الأعمار والأزواق, مع إطلالة رائعة علي شواطئ الزلاق في البحرين, مع تقديم مجموعة من أفضل الأنشطة والألعاب التي تناسب الجميع.

شاليهات البحرين للعوائل بفندق المروج

سوف تجد العديد من المميزات المختلفة مثل مستوي نظافة عالي, مع صف سيارات مميز مع مستوي عمالة رائع مع تقديم مجموعة رائعة من الأكلات والمشروبات للنزلاء.

غرف الفندق مقدمة بمساحات كبيرة مع مطبخ وحمام ومجهزة بكل الكماليات التي قد تحتاجها, يقدم أيضاً حمام سباحة علي سطح البناية.

من الخدمات المقدمة منتجع صحي مميز مع صالة لممارسة الألعاب الرياضية الرائعة المختلفة ويزيد عن باقي الفنادق في تقديم ملهي ليلي للكبار.

أسعار الفندق مناسبة للأجازات الإقتصادية أو الاحتفال بالمناسبات الخاصة, يقدم أيضا مجموعة فاعاليات رائعة, يعتبر الفندق مناسب أكثر للمتزوجين حديثاً.

شاليهات البحرين للعوائل ببرج نوح

أن كنت تذهب من المنامة فأنت تبعد فقط 10 كيلو مترات عن برج نوح, حيث الغرف الرائعة ذات المفروشات والأجهزة العصرية, مع مجموعة من ألوان الغرف المميزة, تتمتع الغرف أيضاً بأنها مجهزة بكل ما تحتاجة داخل الغرفة من كماليات وأجهزة.

يقدم في الشاليهات مجموعة مناسبة للعوائل حيث وجود مسبح داخلي مع صالة رائعة للياقة البدنية وأنترنت هوائي مع صف سيارات مجاني, الشاليهات تطل علي المدينة.

يتواجد برج نوح في محافظة المحرق ويبعد عن المطار حوالي 13 دقيقة فقط, أحدي واجهات الفندق تطل علي مياة الخليج ولكن ليست كل الشاليهات.

شاليهات البحرين للعوائل ببرج نوح
شاليهات البحرين للعوائل ببرج نوح

شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع إيليت

لو كنت من الباحثين عن الإستجمام والراحة فيجب زيارة شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع إيليت فهو واحد من أفضل المنشآت السياحية في البحرين, فيقسم الغرف إلي مدخنين وغير مدخنين.

الغرف بها كل وسائل الراحة والنظافة, مع تجهيزها بالمطابخ والحمام الخاص, تقدم الشاليهات أيضاً بها التلفاز والتليفون اللاسلكي مع مقاعد رائعة للجلوس في الجو الممتع.

يقدم الخدمات المجانية من الواي فاي ومواقف السيارات, المنتجع بة مجموعة من جلسات التدليك مع منتجع صحي, وصالات رياضية.

شاليهات البحرين

أن كنت في زيارة إلي البحرين أو جولة إلي البحرين وتبحث عن شاليهات سوف تجد العديد من الشاليهات المميزة.

منتجع ريتز كارلتون البحرين

من المنتجعات الرائعة التي تقدم مجموعة رائعة من الأكلات المميزة مع خدمة ترفيهية كالسبا والألعاب الرياضية وموقف ركن السيارات مع خدمة مجانية للواي فاي.

يوجد بة أكثر من مسبح داخلي خاص, مع مجموعة رائعة من العاملين لتقديم خدمة رائعة للحاضرين.

شاليهات البحرين مسبح خاص

أن كنت من محبي الخصوصية والحياة المميزة فيجب عليك زيارة واحد من شاليهات مسبح خاص الرائعة التي توفر لك قضاء وقت ممتع.

منتجع وسبا لاجونا بيتش الفاخر

أفضل منتجعات البحرين حيث الخدمات المتكاملة والمميزة, مطبخ المنتجع مميز ويقدم أفضل المأكولات الحلال الرائعة, لا يوجد مشروبات كحولية, يوجد أيضاً منطقة خاصة للسيدات للسباحة والتشمس.

هناك ثلاثة مسابح أخري مختلطة ولكن مع ملابس محتشمة, يقدم خدمة سبا والساونا والحمام التركي وأيضاً مميز في تقديم غرفة بخار منعزلة للسيدات أيضاً, مع خدمات التدليك والمساج الرائعة والمميزة ذات الخصوصية الرائعة.

يصلح أيضاً منتجع وسبا لاجونا بيتش الفاخر للعوائل لتتميز والحياة العائلية المميزة والخاصة جدا.

منتجع قصر نورديك ريزورت

واحد من أفضل منتجعات البحرين حيث يقدم الكثير من الخدمات مثل الأطعمة الحلال بالمقاهي والمطاعم والبقالات, لا يقدم أي مشروبات كحولية في أي مكان في المنتجع بالكامل.

يقدم مسبح خاص داخلي لبعض الفلل المتواجدة به, أيضاً هناك بعض الفلل بها الجاكوزي الخاص, مع تقديم مسبح كبير عام خارجي للسباحة ولكن الإلتزام بإرتداء الملابس المحتشمة.

منتجع قصر نورديك ريزورت
منتجع قصر نورديك ريزورت

منتجع وفندق دراغون

من أفضل المنتجعات التي تقدم الخدمات مع حمام سباحة خاص, مع تقدم فريق ماهر من الطباخين والإداريين مع خدمة غرف رائعة ومميزة, يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمسلية للكبار والأطفال.

يتمتع كل الفلل والشاليهات بحمام سباحة خاص لكلاً منها علي حدي, مطاعم منتجع وفندق دراغون تقدم الأكلات والمشروبات المميزة وذات المذاق الرائع والجودة العالية.

منتجع جميرا رويال سراي

واحد من أشهر شاليهات البحرين حيث فريق عمل رائع ومميز, وأيضاً يقدم مجموعة من الفلل والشاليهات ذات حمام سباحة مخصص لها, مع مجموعة غرف كبيرة وفخمة مع مجموعة من قطع الأثاث الرائعة والمختلفة عن باقي الفنادق.

يقدم منتجع جميرا رويال سراي مجموعة من الخدمات والأنشطة الرائعة مثل صالات الألعاب الرياضية والسبا, مع مجموعة من الخدمات الترفيهية الممتعة للكبار والأطفال.

منتجع جروف

يعتبر واحد من المنتجعات القليلة التي تقدم للنزلاء المياة والمشروبات الساخنة والباردة بالمجان, مع طقم عمل رائع ومنظم و ودود للزوار.

يقدم بعض الأنشطة مثل الألعاب المائية, وأيضاً يقدم في كل الشاليهات حمام سباحة خاص داخلي منعزل مميز.

شاليهات البحرين على البحر

تتميز تلك الشاليهات عن غيرها بوقوعها المباشر علي البحر ويمكن أن تكون خاصة للعوائل أو ذات مسبح خاص ولكن ما يميزها أكثر تواجدها المباشر علي مياة الخليج.

بلاجونا بيتش من شاليهات البحرين على البحر

يصنف كواحد من الفنادق الخمسة نجوم, فهو يقع مباشرة علي حدود الخليج العربي, سوف تستمتع بتجربة رائعة من الشاليهات أو الغرف بإطلالة صباحية ومسائية رائعة علي مياة الخليج ولكن يجب عليك طلب الغرفة المخصصة علي البحر قبل الحجز.

يقدم أيضاً بلاجونا بيتش إفطاراً مجانياً للنزلاء, مع حمام سباحة رائع ومنتج صحي, وأيضاً يقدم باركينج سيارات أو صف سيارات مجاني للنزلاء في الفندق.

من الأنشطة التي يمكن ممارستها في بلاجونا بيتش هي الأنشطة المائية الرائعة والغوص حيث أن الفندق يبعد حوالي 6 كيلو متر فقط عن شاطئ أبو صبح, ويقدم عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي يمكن الجلوس فيها علي البحر.

أيضاً غرف الفندق متسعة جيداً لمحبي الغرف الكبيرة, ويقدم حدائق مخصصة للعب الأطفال مع حمام سباحة أيضاً بة بعض ألعاب الأطفال حتي يستمتعوا بقضاء وقت ممتع.

منتجع نوفوتيل الدانة

واحد من أفضل شاليهات البحرين على البحر المميزة مع مجموعة رائعة من المميزات, يتمتع منتجع نوفوتيل الدانة بإطلالة رائعة علي البحر مباشرة لقضاء أفضل وقت ممتع رائع امام البحر.

يقدم المنتجع مجموعة رائعة من الخدمات الترفيهية للنزلاء حيث صالات الألعاب وغرف البخار مع السبا المميز للنزلاء, مع الالعاب المائية من التجديف والألعاب المائية المميزة.

يقدم المنتجع حمام سباحة خاص لكل الشاليهات علي حدي, وأيضاً تقدم مكان كبير لركوب الخيل للزوار للإستمتاع دائماً لكل الزوار.

منتجع نوفوتيل الدانة
منتجع نوفوتيل الدانة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى