Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياض

أفضل مطاعم الرياض عوائل 2022

كثيراً ما تبحث عن مطاعم الرياض عوائل لتجد المكان المناسب للعائلة, وتجد أمامك العديد من المطاعم المنتشرة بالرياض السعودية وتكون في حيرة للإختيار.

فسوف نقدم لكم مجموعه من مطاعم الرياض عوائل حتي تتمكن من معرفة كل مطعم وما بة بكل سهولة قبل أن تقوم بزيارة المكان أو معرفة أي تفاصيل عن المكان والعنوان والحجز قبل الذهاب أو الخروج في رحلات كروز السعودية.

أفضل مطاعم الرياض عوائل

تعتبر معظم المطاعم في الرياض تناسب كتصنيف مطاعم الرياض عوائل, وتناسب لأقامة اجمل المناسبات وأيضاً أعياد الميلاد, وهذه بعض من المطاعم الرائعه التي إذا وجدت في الرياض فسوف تزور إحداها كالتالي:

مطعم لوسين Lusin

من أقدم مطاعم الرياض عوائل وهو كلمة أرمانية ويعني قمر, فهو من أفضل المطاعم الأرمنية في الرياض, ويفضلة الكثير من سكان الرياض لما يقدمة من طعام رائع للزوار.

يقدم المطعم المختلف من الأكلات الرائعه الشهية مثل الكباب أو التبولة وأطباق سابوراك ومانتي كإحدي الأطباق الرئيسية في مطعم لوسين للعملاء.

يقدم أيضاً المطعم أثناء الأكل داخل المطعم بعض الآلات النفخ الخشبية, ويقوم العاملين عليها بعزف المقطوعات الموسيقية أثناء تناول الطعام في المطعم.

مطعم لوسين Lusin من مطاعم الرياض عوائل
مطعم لوسين Lusin من مطاعم الرياض عوائل

للوصول لمطعم لوسين: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز, شارع العليا بجانب سنتريا مول, الرياض السعودية ويمكنكم التواصل معهم عن طريق رقم 920002690 للحجز أو الإستفسار.

خريطة طريق مطعم لوسين Lusin: من هنا.

مطعم ذا غلوب The Globe

أن كنت معك عائلتك وفي المملكة العربية السعودية وتبحث عن مطاعم الرياض عوائل فإنك أمام أشهر المطاعم وهو مطعم ذا غلوب, حيث يتهافت الألاف من الناس لعمل طلب حجز للتمكن من الوصول إلية.

حيث يقع تلك المطعم علي سطح برج الفيصلية الشهير ويتكون من ثلاثة طوابق فوق بعضهم, مع إطلالة رائعه من فوق برج الفيصلية حيث يقع علي إرتفاع أكثر من 240 متر.

يقدم مطعم ذا غلوب أفضل الأطباق الأوروبية الرائعه التي تواكب الأحداث في أوروبا مع اخر صيحات الطعام التي يبحث عنها الكثيرين ليتذوقها في الرياض دون السفر إلي أوروبا.

للذهاب إلي مطعم ذا غلوب: برج الفيصلية ، طريق الملك فهد ، حي العليا ، الرياض السعودية, وللتواصل معهم للحجز أو الإستفسار يكون من خلال الهاتف وهو 0112732222 للحجز.

خريطة طريق مطعم ذا غلوب: من هنا.

مطعم هوالان Hualan

إن كنت تبحث عن مطاعم الرياض الفخمة الأسيوية فأنت سوف تجد في الرياض مطعم هوالان وهو من أفضل وافخم مطاعم الرياض ويعتبر واحد من أفضل مطاعم السمك في العالم من وجه نظر الزوار.

يتميز الموقع بالجو العام المميز مع مجموعه من العمال الخبرة في عملهم وحتي في تزين الأطباق وتقديم أطباق رائعه ومميزة للأسماك دون التفكير للخروج من المكان قبل إنهاء طبقك.

المطعم للعائلات فقط حيث يطل المطعم علي تراس خارجي حيث تشعر وكأنك في الصين عند زيارة مطعم هولان من جمال وروعه المكان.

يقدم المطعم سمك السيباس المشوي علي الفحم, وسمك البلاك كود الصيني الشهير, يقدم أيضا أفضل أطباق اللحم البقري المميز والرائع ذات المذاق المميز.

مطعم هوالان Hualan
مطعم هوالان Hualan

للذهاب لمطعم هولان: سنتريا مول ، الدور الثاني ، العليا ، الرياض السعودية والحجز عن طريق رقم تليفون 011211099 للحجز.

خريطة مطعم هولان: من هنا.

أفضل مطاعم الرياض عوائل للأكل اللبناني

لو من محبي الأطباق اللبنانية فسوف تجد أفضل مطاعم تقدم الأكل اللبناني والشامي في الرياض, وسوف تجد اماكن وعناوين افضل المطاعم اللبنانية في الرياض كالتالي:

مشويات زهور الشام Zohor Al Sham

من إسم الموقع سوف تعرف أنه يقدم المشويات فهو واحداً من أفضل المطاعم الشامية في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية, حيث يتميز المطعم بالعديد من المميزات عن بقية المطاعم.

يقدم مطعم مشويات زهور الشام أفضل انواع المشويات من الكباب ومقدم معها افضل السلطات والمقبلات التي سوف تحتاجها, في مكان مريح ورائع يناسب الشباب والعائلات.

مشويات زهور الشام Zohor Al Sham
مشويات زهور الشام Zohor Al Sham

من أفضل مميزات مطعم مشويات زهور الشام أنه لدية خدمة سريعه, واعداد الطعام في وقت قصير لتستمتع بطعامك دون الأنتظار لوقت كبير ليكون واحد من مطاعم الرياض عوائل اللبنانية الرائعة.

للذهاب لمطعم مشويات زهور الشام: طريق هشام بن عبد الملك ، حي الملك فهد ، الرياض السعودية والهاتف 0114543027 للحجز والأستعلام.

خريطة مطعم مشويات زهور الشام: من هنا.

مطعم الركن اللبناني The Lebanese Corner

لو كنت تبحث عن مكان بسعر رخيص فانت الان امام أفضل اسعار المملكة في الأكل اللبناني حيث يقدم أفضل الأطباق باسعار مناسبة, مع مكان رائع يجعلك تحب إلتقاط الصور بداخلة من روعه المكان.

يقدم المطعم العديد من الأطباق اللبنانية مثل الفتوش والشيش طاووق وبعض الأطباق الأخري, وسوف تجد دائما التجهيزات الخاصة للحفلات وأعياد الميلاد أن كنت تريد عمل عيد ميلاد مميز.

الطريق للذهاب إلي مطعم الركن اللبناني: جامعة الملك سعود ، الرياض السعودية وخريطة موقع مطعم الركن اللبناني من هنا.

مطعم كرم السريع Karam Express

يتميز المطعم عن غيرة بالديكور الرائع مع المناطق الداخلية والخارجية في المطعم لتقديم الطعام, ويشتهر المطعم بتقديم افخم الساندوتشات الرائعه اللبنانية ويستحق الزيارة من مطاعم الرياض عوائل الرائعه.

للوصول لمطعم كرم اكسبريس او كرم السريع: مول الرياض بارك، حي العقيق، الرياض السعودية, وللتواصل 0920026001 أو الحجز.

خريطة مطعم كرم السريع Karam Express: من هنا.

أكثر مطاعم الرياض عوائل زيارة

مطعم الأرجوان Al Orjouan

أن كنت من محبي مطاعم الفنادق فمطعم الأرجوان من مطاعم الرياض عوائل بالفنادق وهو داخل فندق كارلتون الشهير بالرياض, وهو من أكبر الفنادق التي تمتلك مطاعم رائعه وأطباقها علي الإستايل الأوروبي.

يقدم مطعم الأرجوان العديد من الأطباق البحرية المختلفة, وقطع اللحم الفخمة الرائعه, ويقدم مطعم الأرجوان عرض كل جمعة من الساعه التاسعة وحتي الساعة الخامسة الأسعار بنصف الثمن.

المطعم أيضاً يقدم خدمة رائعه للأطفال بوجود منطقة للأطفال Kids Area مما يتيح للأبوان الجلوس في راحة والإستمتاع بالعشاء أو الغداء.

ويتواجد مطعم الأرجوان في فندق ريتز كارلتون ، طريق مكة المكرمة ، الهدا ، الرياض المملكة العربية السعودية وللتواصل او الحجز عن طريق رقم الهاتف: 0118028333 والإستعلامات.

للوصول بخريطة جوجل لمطعم الأرجوان: من هنا.

مطعم اليمنتس Elements

إذا كنت من محبي مذاق الأكل قبل أن تستمتع بأكلة فهنا قد وصلت للمكان المناسب, طعام لا ينسي بتجربة فريدة مع مطعم اليمنتس فهو الأفضل علي الإطلاق.

يقسم المطعم بعض ايام الإسبوع لأطباق معينة يقدمها من مطابخ مختلفة لوجبات الإفطار والغداء وبعض الأطباق العالمية كالتالي:

  • يوم الأحد يقدم المطعم الطعام الأسيوي وما يخص الأطباق الأسيوية.
  • يوم الأثنين يقدم المطعم المأكولات البحرية الرائعه.
  • يوم الثلاثاء يقدم المطعم الطعام الشرقي.

وللطريق الي مطعم اليمنتس طريق الملك فهد الفرعي ، فندق فور سيزونز ، برج المملكة ، الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وللوصول عن طريق خرائط جوجل كالتالي: من هنا.

وبكدا نكون ابحرنا في أفضل مطاعم الرياض عوائل لكل الأطعمة وكل الوجبات التي قد تحتاجها في الرياض وما تود ان تجربة سوف تعرفة وتعرف كل شيء عنة قبل التجربة مع جولة إلي الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى