Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الإسكندرية

أفضل 8 مطاعم جليم باي في الإسكندرية

الإسكندرية وجمال البحر المتوسط وظهور مطاعم جليم باي في خليج جليم باي الممتد في البحر المتوسط في وسط مدينة الإسكندرية, حيث يمتليء بأفضل المطاعم الرائعة.

إذا كنت تسافر مع العائلة في جولة إلي الإسكندرية أو انت من أهالي الإسكندرية او قادم من خارج مصر إلي الإسكندرية فأنت في المكان الصحيح جليم باي واحلي مطاعم جليم باي حيث يتمتع المكان لمحبي البحر ومحبي قضاء الوقت في الأماكن الخلابة والأنيقة.

أيضاً مطاعم جليم باي مناسبة لإقامة احتفالات الأصدقاء وأعياد الميلاد والإحتفالات الخاصة, ومناسبة للخروجات العائلية أو مع الأصدقاء وتجعلك في فرح أثناء الزيارة للمكان بالإضافة إلي إن كنت وجيداً سوف تستطيع ان تجلس في راحة وتصفية الذهن.

سوف تأخذ طعامك وأنت قريب من البحر كأنك في وسط البحر, سوف تستمتع بالمشروبات والطعام مع هدوء البحر أ ثورتة وتري الطبيعه الخلابة أثناء تناولك وجبتك المميزة في جليم باي.

الطريق إلي مطاعم جليم باي

للوصول عن طريق خرائط جوجل يكون كالتالي: من هنا.

عنوان الطريق للوصول: سان ستفانو، قسم أول الرمل، شارع الجيش كورنس الإسكندرية.

أفضل مطاعم جليم باي

من المعروف من قديم الوقت بأن الإسكندرية لديها ما يميزها من الأكلات المميزة االخاصة، والتي قد يرغب أي زائر في تذوقها لروعتها, فكل من يأتي إلى الإسكندرية في أي وقت من السنة أو حتي من أهالي المدينة فيحبون أكلاتها، حيث يمكنهم التجول في مدينة ساحلية مبهرة دائما ما تجذب الأنظار بتراثها وحضاراتها الجميلة والمبهره.

بخلاف أيضا مأكولاتها ومطاعمها الكبيرة والشهيرة وإختلاف أنواع الأكلات التي تقدمها وبالأخص الأكلات البحرية التي تتميز بإختلاف انواع الأسماك المقدمة والرائعة لأي زائر للإسكندرية.

مطعم أسماك مرجان من مطاعم جليم باي

إن كنت في زيارة لشاطيء جليم باي وتبحث عن مكان للأكل يقدم الأسماك الرائعة فأنت يمكنك زيارة مطعم أسماك مرجان, التي تقدم العديد والمختلف من المأكولات البحرية, ذات الطعم الرائع والمذاق المبهر.

أيضاً اختيار الأطعمة البحرية التي يقدمها ذات القيمة والعناصر الغذائية المفيدة للجسم, وأيضا يقدم مطعم أسماك مرجان العديد من المشروبات التي يمكن أن تقدم مع المأكولات البحرية والأسماك, المطعم مكيف بالكامل إن كنت في الصيف وتريد الهروب من الحرارة.

يقدم مطعم أسماك مرجان الأسماك المشوية والمقلية, ويقدم السمك البوري والبلطي والجمبري بالأطعمة الرائعة, أيضاً يتميز المطعم بتقديم الطواجن البحرية المختلفة ذات المذاق الممتع, يقدم أيضاً سندوتشات السمك الفيلية والسبيط, مع تقديم المكرونة بالسي فود الرائعه مع مجموعات مختلفة من المأكولات البحرية التي قد تبحث عنها في جليم باي الإسكندرية.

للحجز رقم التليفون: 035848701 ويمكنكم الإستعلام من خلالة علي ما قد تحتاجة منه.

عنوان مطعم اسماك مرجان: شارع المسك، جليم، الإسكندرية، وله أيضاً فروع في الجيزة والهرم.

مطعم مشويات المنجي

لو كنت من محبي المشويات فلازم تزور مشويات المنجي فهو من ضمن أفضل مطاعم جليم باي التي سوف تستمتع بها, حيث يقدم مجموعة رائعه من المشويات المختلفة للحوم والفراخ وبعض المأكولات المشوية الرائعه.

يقدم مطعم مشويات المنجي قائمة مختلفة ومنوعة من الأطعمة من الفراخ المشوية والكبد الإسكندراني ويقدم بعض السندوتشات للمشويات المختلفة مثل اللحم والدجاج والسجق وغيرها.

يقدم أيضاً الكباب المشوي وشاورنا اللحم والسجق المشوي علي الفحم, وايضا الريش الضاني والكفتة المشوية والريش البتلو, جانباً إلي الأكلات الجانبية مثل الأرز والمعكرونة وبعض السلطات المختلفة التي تكون جانباً إلي الأكل.

يمكنكم أيضاً طلب الأكل من المنزل لتوفير خدمة التوصيل إلي المنازل من مطعم مشويات المنجي, فقط أتصل واطلب الوجبة التي تحبها وسوف تصل إليك ساخنة ورائعة.

للحجز عن طريق رقم التليفون: 035834970/ 01227143961/ 01224555133 أو الإستعلام او طلب دليفري للتوصيل للمنزل.

العنوان :34 شارع مصطفى فهمي في منطقة جليم في محافظة الإسكندرية.

مطعم السلطان ايوب

يعتبر واحد من أفضل المطاعم للوجبات الخفيفة والسريعة, ويتميز بشكل مختلف عن المطاعم, يقدم الوجبات السريعة مع إمكانية التوصيل للمنزل أن كنت تريد التجربة دون فوات يوم من زيارتك.

مطعم السلطان ايوب
مطعم السلطان ايوب

يقدم مطعم السلطان ايوب بعض المقبلات والسندوتشات الرائعة من الشاورما التركي والدجاج المشوي والبيتزا وبعض أنواع الفطائر والشاورما وبعض الأطباق المختلفة من شاورما اللحم والدجاج ومن اللحمة والدجاج مع مجموعة رائعة من السلطات الجانبية.

العنوان: 362 في طريق الجيش كورنيش الإسكندرية، ويمكن الاستدلال عن مكانة فهو بجوار كافيتريا افندينا وذلك في منطقة وله فروع في مناطق عديدة منها المندرة، سابا باشا، رشدي، ستانلي، سيدي جابر.

مطعم لو شيف

قمنا بإضافة هذا المطعم بناءً علي أراء الزائرين من روعة المكان, حيث المشويات الرائعة مع تقديم بعض أنواع المشروبات الباردة والساخنة مع مطعم مكيف بالكامل.

إن كنت تريد الزيارة يمكنك زيارتة في الصيف او مختلف الفصول لروعة المكان ووجود بعض الطاولات المريحة في الأكل لتجلس جلسة مريحة وطويلة للإستمتاع بوجبتك الرائعة.

للحجز او الإستعلام من خلال رقم التليفون: 035849620/ 0111585512/ 01001181611 او ان كنت تعرف مواعيد العمل يمكنك الإتصال أيضاً.

لتصل للمكان من خلال العنوان: 36 ش مصطفى فهمى, جليم, الاسكندرية.

مطعم ومقهي كروكوفادو البرازيلي

من الإسم قد عرفنا بعض المعلومات حيث انه اول مطعم ومقهي برازيلي في الإسكندرية وهو ينتسب لإسم جبل في البرازيل والذي فوقة تمثال كرستو ريدينتور.

يوفر المطعم بعض الأطباق الرئيسية للإفطار او الغداء مع بعض انواع المشوربات وبعض أنواع القهوة التي يتميز في تصنيعها.

دائما ما يقدم مطعم ومقهي كروكوفادو البرازيلي بعض عروض الإفطار, يتميز المطعم أيضاً بوجود مساحات كافية لعمل سيشن للتصوير او إقامة حفلات الخطوبة أو أعياد الميلاد علي إطلالة ساخرة ورائعة علي البخر أو الحديقة كما تحب.

مطعم ومقهي كروكوفادو البرازيلي من أفضل مطاعم جليم باي
مطعم ومقهي كروكوفادو البرازيلي من أفضل مطاعم جليم باي

للوصول للمطعم عن طريق العنوان: Villa no 5E Meroza compound beside carrefour city center، طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، قسم أول العامرية، الإسكندرية.

للحجز والإستعلام عن طريق رقم الهاتف: 01501603972 او حجز الحفلات او المناسبات.

للوصول لكروكوفادو عن طريق خرائط جوجل: من هنا.

مطعم جليم باي

إن كنت تبحث عن أشهر مطاعم جليم باي فأنت في مطعم جليم باي حيث التميز بالإطلالة الرائعة والساحرة والخلابة علي شواطيء الإسكندرية, حيث الراحة والهدوء والمكان الخلاب.

إن كنت تريد يوماً مميزاً فيجب إصطحاب العائلة والأصدقاء للإستمتاع بيوم رائع في مطعم جليم باي والإستمتاع بوجبتك مع غروب الشمس مع المياة الرائعة والصافية.

يقدم مطعم جليم باي العديد من الوجبات مثل الدجاج المقلي والبرجر الرائع, مع مجموعة من البطاطس المقرمشة الممتعة, يقدم أيضاً المطعم مجموعة من المشروبات المنعشة والمميزة.

يعتبر مطعم جليم واحد من مطاعم جليم باي المناسبة للأطفال, يتميز بالتجمعات العائلية وبة ساحات داخلية وخارجية ويقدم خدمة إنترنت مجاني, ويقدم أيضاً خدمة التوصيل.

مطعم جليم باي
مطعم جليم باي

للحجز او الإستعلام من خلال رقم التليفون: 01140702194 او معرفة تفاصيل او طلب اوردر.

العنوان: Gleem Beach, سان ستفانو، قسم الرمل، الإسكندرية.

مطعم وكافيه لاتينو

لزيارة مطاعم جليم باي سوف تجد مطعم وكافية لاتينو حيث الموقع الممتاز, ويمكنك الجلوس وطلب المشوربات وليس كمكان للأكل فقط ولكن يمكنك الجلوس كأي كافية للإستمتاع بالوقت مع كوب من القهوة.

يقدم مجموعة مميزة من الأفطار والغداء والعشاء وايضا واحد من مطاعم جليم باي التي تقدم وجبات النباتيون, ويتميز بوجود خدمة التوصيل للمنزل او السفاري حيث يجتمع كل ما يحتاجة الفرد للجلوس في مطعم رائع.

أيضاً يقدم خدمة الباركينج او خدمة موقف السيارات الخاصة وبة خدمة للحجز قبل الوصول ويمكنك أيضاً الجلوس في الهواء بأماكن رائعة وخلابة.

للوصول للمكان عن طريق العنوان: طريق الجيش، جليم، قسم الرمل، الإسكندرية.

رقم التليفون: 01013444552/ 035849661 ويمكنكم الحجز او الإستعلام.

مطعم وكافية ليبانيرو

الأختلاف في تواجد المطعم عن باقي مطاعم جليم باي انه يتواجد فوق كافية لاتينو حيث الإطلالة علي البحر لارتفاعه عن السطح, المنظر عن تناول الطعام جذاب جدا حيث النظر إلي المياة الرائعة طول ساعات اليوم.

يقدم مطعم وكافية ليبانيرو بعض أنواع الأكل اللبناني المميزة، يقدم بعض الحوادق والحلويات والأطباق الشهية من بعض انواع الفراخ والكباب وبعض المشاوي الرائعة والكفتة وبعض انواع البيتزا والفطائر, يقدم أيضا بعض المقبلات مع مجموعة من المشروبات الرائعة.

يقدم أيضا خدمة الإنترنت، ويوفر ليبانيرو مكان خاص بالأطفال Kids Area، ومنطقة خارجية خاصة به مع إطلاله مميزة على البحر.

العنوان: طريق الجيش، جليم، الإسكندرية أعلى كافية لاتينو.

رقم التليفون: 035849661/01229099741 / 035849660 للحجز والإستعلام ومعرفة تفاصيل الوجبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى