دهب

عروض رحلات دهب 2022 وحجز أفضل الفنادق

عند البحث عن رحلات دهب او التفكير في الذهاب إلي دهب فيجب أن تعرف ان دهب هي المدينة التي تصنع لك روحاً جديدة عند وضع قدميك في تلك المدينة, فهي قطعة من الجنة التي وهبها الله إلي مصر.

شركات السياحة تقوم بتوفير عروض رحلات دهب 2022 بأرخص الأسعار لتكسب أكثر عملاء, فدهب في السنوات الأخيرة أصبحت من المقاصد السياحية المشهورة, حيث يتوفر بها عروض واشكال الجبال بالألوان المختلفة بطول طريق رحلات دهب.

ومن زيارات زوار جولة إلي دهب قد استطعنا من تقديم أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها او الفنادق التي يمكن ان تبحث عنها قبل الذهاب إلي دهب في الصيف او الشتاء.

رحلات دهب 2022 وأماكن لزيارتها

تنوع انواع السياحة في دهب جعل الإقبال عليها من كل الأعمار من الشباب وحتي الكبار, فدهب من أفضل المناطق الجاذبة للسياح من كل دول العالم.

ويفضلها رحلات دهب من السعودية ورحلات دهب من الإمارات ورحلات دهب من امريكا والعديد من الدول التي تحصل علي أفضل العروض لدهب.

محمية نبق

تعتبر محمية نبق هي واحدة من أفضل الأماكن السياحية عند الوصول لدهب, حيث يمكن أن تري مجموعات مختلفة من الطيور والنباتات المختلفة والمميزة وبعض الحيوانات النادرة التي يمكن ان تكون لم تراها من قبل.

جزيرة لاجونا

عند الخروج صباحاً في رحلة من رحلات دهب سوف تجد العديد من أنواع الأسماك المختلفة والشعاب المرجانية ذات الألوان الرائعه والبراقة, تعتبر الجزيرة من أهم المناطق للسباحة والغطس والتصوير الرائع في دهب في مصر.

الكانيون

منطقة الكانيون او ما تسمي بالوادي العظيم وهو وادي واسع يحتوي علي مجموعه من الكهوف المختلفة داخل الصخور الممتزجة معها بشكل رائع بعمق رائع وجمال مبهر.

ايل جاردن

حديقة بحرية رائعه لم تراها عينك من قبل حيث تجذب الكثير من السياح لما بها من الكثير من أنواع الأسماك النادرة ذات الأشكال والألوان المختلفة الرائعه.

الثقب الأزرق دهب Blue hole
الثقب الأزرق دهب Blue hole

البلو هول او الثقب الأزرق

في قلب دهب اجمل مكان للسنوركلينج فهي عبارة عن فتحة كبيرة بعمق 130 متر وعرض ستة أمتار, يتواجد بداخلها علي حوافها العديد من الحيوانات البحرية مع مجموعه رائعه من الشعاب المرجانية ذات الألوان الخلابة.

عروض الفنادق في رحلات دهب

الفنادق في دهب تختلف من مكان إلي مكان أخر وتختلف من خدمة لأخري حيث تختلف الخدمات المقدمة والغرف بإختلاف الفندق بخلاف فنادق شرم الشيخ, حيث في دهب تختلف المناطق الشاطئية علي طول دهب بقربها من مناطق الغطس ومناطق السباحة وغيرها.

سوف نستعرض معاً بعض أهم الفنادق التي تقدم العروض في دهب 2022 وما تقدمة من خدمات رائعه كالتالي:

فندق لو ميريديان دهب ريزورت

الفندق مصنف 5 نجوم, ويعد واحد من أفضل وأجمل الفنادق في دهب وهو واحد من أفضل الإختيارات التي يمكن ان تضعها لنفسك قبل اختيار اي فندق في دهب 2022, والفندق يوفر اجمل واكبر بحيرة صناعيه وايضا يقدم شاطيء رملي للعملاء ويقدم الخدمات الرائعه في الفندق.

  • غرف فندق لو ميريديان دهب ريزورت: تجد الغرفة مفروشة بأحدث المفروشات العصرية, وتجد بالغرفة التكييف او مكيف الهواء بعكس بعض الفنادق في دهب, الغرف بحمام خاص وثلاجة صغيرة والتلفاز وهناك بعض الغرف التي تطل علي الشاطيء.
  • الخدمات بفندق لو ميريديان دهب: تعمل خدمة الغرف علي مدار الساعه وهناك العديد من الأنشطة البحرية والعروض الترفيهيه بالفندق, حيث يقدم شاطيء رملي خاص وحمامات سباحة بجميع المقاسات للكبار والأطفال ويقدم صالة رياضية وتنظيف ملابس وموقف سيارات وخدمة واي فاي, مع تواجد مطاعم داخلية للفندق.
فندق لو ميريديان دهب ريزورت
فندق لو ميريديان دهب ريزورت

أسعار عروض فندق لو ميريديان دهب ريزورت

اختلفت الاسعار قليلا لعام 2022 عن العام السابق من حيث الذهاب والعودة وسعر فندق لو ميريديان دهب وهي كالتالي حسب اسعار بعض المواقع لحجز الفنادق في دهب كالتالي:

  • سعر الفرد في الغرفة الثنائية 2800 جنيهاً بدون إنتقالات.
  • سعر الفرد في الغرفة الفردية 4850 جنيهاً بدون إنتقالات.

فندق جاز دهبية

الفندق مصنف 4 نجوم, يعتبر فندق جاز دهبيه واحد من اجمل الفنادق في دهب بحيث يقع جاز دهبيه على شاطئ رملى خاص به للعملاء, بالاضافه الى الاطلاله الرائعه على جبال سيناء الرائعه والمناظر الطبيعيه الخلابة حول الفندق كما يتميز باتساع حمامات السباحه للكبار والأطفال ويتمتع الفندق بنظافة الغرف.

ويبعد عن وسط دهب بحوالى 5 دقائق بالسيارة وعن منتزة ابو جالوم بحوالى عشر دقائق.

  • غرف فندق جاز دهبية من انظف الغرف في دهب, وتصميم خاص بالفندق يختلف عن باقي الفنادق, يوجد بالغرفة ثلاجة وشاشه تلفاز ومكيف هواء وايضا لديه اطلالة رائعه علي الشاطيء.
  • يقدم الفندق موقف للسيارات وصندوق امانات ومطاعم داخلية وكافية وايضاً يقدم واي فاي وجيم وحمامات سباحة كبيرة وخدمة غرف علي مدار اليوم ومكان للتنظيف الجاف.
فندق جاز دهبية
فندق جاز دهبية

أسعار عروض فندق جاز دهبية

اسعار فندق جاز دهبية 2022 اختلفت قليلاً, حيث اصبحت الأسعار هذه السنه لاربعه ايام ثلاثة ليالي كالتالي:

  • سعر الفرد في الغرفة الثنائية 4550 جنيهاً بدون إنتقالات.
  • سعر الفرد في الغرفة الفردية 6850 جنيهاً بدون إنتقالات.

فندق ايكوتيل دهب ريزورت

يصنف الفندق من الفنادق 4 نجوم ويقع بين اروع جبال البحر الأحمر وجبال خليج العقبة, ويوجد به حمام سباحة خارجي وايضاً ملعب تنس رائع لهواه التنس ويتواجد في اماكن مختلفة اربعه بارات.

يتمتع الفندق بخدمة ومجموعه من الغرف الرائعه يجعله مقصدك عند زياراتك في رحلة إلي دهب وهم كالتالي:

  • يقدم الفندق غرف مع مجموعه اثاث رقيقة ورائعه, وعلي عكس بعض الفنادق فان كل غرف الفندق بها بالكون يطل علي الشاطيء, وايضا يوفر الفندق ركنة جلوس مع تلفاز وثلاجة صغيرة مع حمام خاص بكل غرفة.
  • الفندق يقدم خدمات فوق الرائعه من حمام سباحة في الهواء الطلق منه الي البحر مع شاطيء رملي للبحر قريباً جدا منه, خدمة غرف يومية مع تنظيف رائع, يقدم ايضاً صندوق أمانات وخدمة واي فاي.
فندق ايكوتيل دهب ريزورت
فندق ايكوتيل دهب ريزورت

أسعار فندق ايكوتيل دهب ريزورت

يقدم بعض العروض علي فترات فندق ايكوتيل دهب ريزورت لعدد 4 ايام و 3 ليالي لفرد او فردين فالاسعار تختلف من وقت لأخر كالتالي:

  • الاسعار تتراوح بين 5000 و 6000 حسب الخصومات للفردين في الغرفة المزدوجة ويكون بناءا علي اوقات الأعياد والصيف والشتاء تختلف الاسعار كليا دائما.

حجز رحلات دهب

لحجز عروض رحلات دهب يوجد العديد من الشركات السياحية في مصر يمكنك الحجز من خلالها بكل سهولة ويكون طرق الدفع مختلفة من شركة لأخري ولكن بعض الطرق تكون معروفة وهي تكون كالتالي:

  • زيارة فرع الشركة.
  • بطاقتك الائتمانية – فيزا كارد أو ماستر كارد.
  • إيداع بنكي في حساب الشركة.
  • إرسال مندوب للمنزل للحجز.
  • إيداع بنكي في حساب الشركة بالبريد المصري.
  • إمكانية دفع بالفيزا وبعض الشركات تقدم التقسيط على 6 شهور لعملاء بنك CIB.
  • فودافون كاش او اورانج موني وبعض الشركات الأخري.

كدا قدمنالك أفضل الفنادق في دهب حتي الان ولكن أحفظ هذه الصفحة علي هاتفك او جهازك لاننا نقوم بإضافة وتعديل الفنادق من فترة الي أخري ونقوم بتحديث الأسعار واضافة الجديد من الفنادق التي تستفيد منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى