الشرقية

فعاليات الشاطئ النسائي بالدمام وتفاصيله 2022

يعتبر شاطئ الدمام النسائي هو أول الشاطئ النسائي بالدمام الخاصة بالنساء وحدهم, حيث تعرف المملكة العربية السعودية بإنها أرض الشواطيء حيث الشواطئ العامة والخاص.

يستمتع المقيميين بالدمام بتلك الشواطيء الرائعة, والشاطئ النسائي بالدمام هو الأول والأروع الذي يستمتع بة النساء بالبحر بدون قيود وبعيداً عن عيون الأخرين بأسعار مناسبة وخصوصية رائعة.

لن يفوتك زيارة الشاطئ النسائي بالدمام حيث الخصوصية وسط أجواء رائعة ومذهلة, مع البحر فقط مع عدة فعاليات رائعة, ومن أول شهر سبتمبر وحتي نهاية شهر سبتمبر لصيف رائع بالمملكة العربية السعودية.

سوف تجدي الشاطئ في مدينة الدمام بالشرقية, تقام فية الفعاليات السنوية دائما الفريدة حيث الموسيقي والمأكولات البحرية الرائعة والطازجة, مع مجموعة متنوعة من العصائر والمشروبات الباردة علي الشاطئ.

الشواطئ والسياحة في الدمام

عند زيارة الدمام أو كنت من مواطني الدمام أو من مناطق المملكة العربية السعودية, سوف تحتاج أن تزور بعض الأماكن في الدمام مع شواطيء رائعة بها ومعالم سياحية ومنتجعات مميزة.

فمدينة الدمام تجعلك تقضي وقت رائع ومناسبة لقضاء العطلات الإسبوعية, وهناك بعض الأماكن المميزة في الدمام مثل:

  • سوق الدمام: حيث التسوق الرائع لشراء مستحضرات التجميل وايضاً زينة الزفاف الرائعة بأسعار زهيدة.
  • سوق سمك الدمام: إن كنت من محبي الأسماك فيجب زيارة هذا المكات حيث انواع الأسماك الطازجة الرائعة.
  • قرية الدولفن بالدمام: حيث الترفية والروعة ستجدها هنا, في مدينة متكاملة للترفية من ركوب الخيل والسباحة وعروض الحيوانات البرية.
  • جزيرة المرجان بالدمام: هو مثل الممشي حيث يمكنك تواصل المشي لمسافة كبيرة او الركض بالقرب من شاطي البحر.

الشاطئ النسائي بالدمام

بسبب إرتداء الحجات يريد العديد من النساء خصوصية أكثر فيفضلون الشاطئ النسائي بالدمام عن الشواطئ الأخري, حيث تستطيع أن ترتدي ملابس السباحة بكل سهولة والحركة بحرية دون النظر إليها.

لقد وافقت الحكومة للمملكة العربية السعودية علي إقتراح الشاطئ النسائي بالدمام بناء علي طلب فلوة الزهراني حيث انه قد تم تكريمها علي تلك الفكرة الرائعة في الشواطئ النسائية بالسعودية.

شاطئ 180 BeachClub

يسمي بهذا الأسم أو شاطئ الدمام النسائي حيث تقام العديد من الفاعليات الرائعة والمميزة, يوجد بة العديد من المطاعم والكافيهات, مع مجموعة رائعة من المتاجر, وبعض الخدمات الشاطئية التي قد تحتاجيها هنا.

يقدم الشاطئ النسائي بالدمام بعض الخدمات المميزة والتي لا توجد في أي شاطئ مثل خدمة توصيلك من وإلي الشاطئ, وجود باركينج للسيارات, يوجد بعض الغرف لتغيير الملابس وأخري للإستحمام بعد السباحة بالبحر.

شاطئ 180 BeachClub
شاطئ 180 BeachClub

يقدم أيضاً جلسات رائعة في الصباح مع كوب من القهوة, مع وجود كراسي الإستلقاء حتي تتمديين في الشمس ليصبح لون الجلد ذهبي رائع مع إسترخاء وراحة رائعة.

فعاليات الشاطئ النسائي بالدمام

سوفل تجدي في شاطئ الدمام النسائي مجموعة رائعة من الفاعليات المميزة والمختلفة والتي تجعل الصيف أروع, حيث الموسيقي الصاخبة, والأجواء الكبيرة التي تشبة شاطئ ميامي الرائع.

أيضاً سوف تستمعي مع مجموعة من المأكولات البحرية مع المشروبات الباردة, حيث يقوم بيتش كلوب بتنظيم كل الفاعليات اليومية بإنتظام, حيث أيضا يعتبر بيتش كلوب 180 BeachClub هو أول نادي نسائي في المملكة العربية السعودية.

أجواء صيفية مع الشاطئ النسائي بالدمام

استرخي مع جلسات مساج رائعة وبعدها العناية بالأظافر وتنعيمها, مع الوان الصيف الرائعة بعدما قد أخذت بشرتك لون جديد ومختلف بعد الجلوس في الشمس واخذ لون جديد رائع.

أيضاً يمكنك تغير طريقة شعرك او ربطة مع الخيوط الرائعة الملونة لأناقة علي الشاطئ بطريقة مختلفة, حيث تستمعي بالصيف بكل تفاصيلة ليس فقط ان تكوني بعيدة عن الأنظار بل سوف تستمعي بكل خطوة علي الشاطئ.

برامج بيتش كلوب علي شاطئ الدمام النسائي

هناك العديد من البرامج التي تقدم للسيدات السعوديات والزوار للشاطئ, وبعض الأنشطة الرائعة لقضاء يوم جميل ورائع للنساء وتقدم هذه البرامج بشكل يومي طوال الصيف وتكون مثل:

  • يقدم مجموعة من حصص اليوغا علي الشاطئ للإسترخاء.
  • تقديم بعض جلسات المساج بأيدي متخصصين للمساج.
  • تقديم غرف مخصصة لتبديل الملابس علي الشاطئ.
  • تقديم مناطق للأستحمام بعد السباحة في البحر.
  • كراسي للأسترخاء في جلسات جانبية تحت الشمس.
  • كراسي الاستلقاء علي الشاطيء.
  • موسيقي صاخبة علي مدار اليوم.
برامج بيتش كلوب علي شاطئ الدمام النسائي
برامج بيتش كلوب علي شاطئ الدمام النسائي

خدمات مقدمة في الشاطئ النسائي بالدمام

أيضاً الشاطئ النسائي بالدمام يقدم بعض الخدمات بخلاف النشاطات الرائعة التي تقدم العون للمواطنة السعودية في الشاطئ, حيث يمكن توفير كل سبل الراحة من خدمات تجعلها تستمتع بالمكان كاملة.

هذه الخدمات توفر للزوار أجواء رائعة وممتعة للحصول علي موسم صيفي رائع بالمملكة العربية السعودية وهذه الخدمات أكثرها إستخدماً كالتالي:

  • باركينج أو مواقف سيارات مخصصة للسيدات.
  • العديد المنوع من الكافيهات التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة لإحتسائها علي الشاطيء او في الكافية.
  • تشكيلة متنوعة من المطاعم التي تقدم بعض الاطباق المختلفة والمنوعة.
  • تقديم الوجبات بالمطاعم البحرية التي تميز الجو في الشاطئ.
  • صالون للسيدات حيث يمكنك تصفيف شعرك بعد يوم طويل للخروج ليلاً بالمطاعم وأيضاً لتقليلم الأظافر.
  • وجود خدمة نقل من الشاطئ إلي مكان السكن والعكس.
  • توافر العديد من سيارات الدفع الرباعي حيث يمكنك التنقل داخل المكان بكل سهولة.

أسعار الدخول إلي الشاطئ النسائي بالدمام

يقدم الشاطئ رسوم دخول حوالي 150 ريالاً سعودياً, التذاكر تستخدم في دخول الشاطئ وأيضاً في المشاركة في الأنشطة المقدمة في الشاطئ وتستخدم التذكرة لمدة يوم واحد فقط.

الأطعمة والمشروبات في الشاطئ تقدم منفصلة بسعر أخر تقومين بشراءها حسب إحتياجك, وسوف تجدي ان خدمات المطاعم مناسب أسعارها لما تقدمة وليست ذات سعر عالي.

مواعيد العمل بالشاطئ في فترة الصيف

يقدم الشاطئ الخدمات طوال الإسبوع يومياً, من الساعة العاشرة صباحاً وحتي الساعة مساءاً, ويبدأ التنويه علي الزائرين قبل مواعيد الخروج بحوالي النصف ساعة حتي يستطيع كل زائر الذهاب لإستلام الأمانات من خزانات الأمانة والدخول لتبديل الملابس في الحمامات وتأخذ شاور.

طرق الحجز في الشاطئ النسائي بالدمام

يقدم الشاطئ طريقتين للحجز بالشاطئ لكي تستطيعي الذهاب والدخول والإستمتاع باليوم كاملة كالتالي:

  • الطريقة الأولي: الذهاب مباشرة إلي الشاطئ والقيام بالدفع لثمن التذاكر والدخول دون أي حجوزات.
  • الطريقة الثانية: الدخول إلي الموقع الإلكتروني الخاص بالشاطئ من هنا.
طرق الحجز في الشاطئ النسائي بالدمام
طرق الحجز في الشاطئ النسائي بالدمام

وتعد فكرة الشاطئ هي إحدي أفكار فلوة الزهراني أمين منطقة الشرقية, حيث ساهمت في كثير من الإبداعات والأفكار الجديدة التي أدت إلي تطور المنطقة كثيراً.

بكدا أتعرفنا علي كل ما يقدمة الشاطئ النسائي بالسعودية, و جولة إلي أولي الشواطئ النسائية في المملكة العربية السعودية, مع إبداع في المناظر الرائعة والشواطئ الرملية الرائعة للمواطنة السعودية.

سوف تستطيعي من خلال الشاطئ النسائي ان تقومي بكل الأنشطة الصيفية دون الخوف من النظر إليك وبدون الحجاب في أي وقت تحبية حيث أن كل الشاطئ من النساء لتستطيعي ممارسة كل الأنشطة والسباحة الرائعة.

الان يمكنك إرسال لنا صور من داخل الشاطئ لبعض المطاعم الموجودة والكافيهات وايضاً صور للشاطئ والإستراحات واماكن الإسترخاء لنقوم بوضع المزيد من الصور من داخل المكان بالتواصل معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى