Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

سياسة الخصوصية

موقع جولة إلي يحرص دائمَا على حماية سرية بياناتكم لدينا، لذلك قد أعددنا لكم سياسة الخصوصية بكل تفاصيل لكي تتعامل بأمان مع موقعنا جولة إلي tor2.net ، وتنقسم إلى الآتي:-

التصفح وسياسة الخصوصية

نحن نقوم فقط باستخدام البيانات المقدمة من قبلك للموقع عن طريق الموافقة علي الكوكيز، ولا نقوم بتجميع أي بياناتك شخصية من جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع دون الرجوع إليك في أي تجميع بيانات.

التصفح وسياسة الخصوصية
التصفح وسياسة الخصوصية

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)

عند دخولك الأول أو زيارتك الأولي لأي موقع إلكتروني سوف يُسجل السيرفر المضيف عنوان بروتوكول شبكة الإنترن (IP) الخاص بك عن طريق شبكة الويب، بالإضافة إلى تاريخ ووقت الزيارة التي قمت بهما وايضا سوف يسجل نوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه اُثناء التصفح، وعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بتحويلك إلى موقعنا.

الروابط الخاصة بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت

سوف تجد ان موقعنا يضم روابط متعلقة بمواقع أخرى على شبكة الإنترنت قد تكون مضافة إلي الموقع كمصدر او اعلان، وأيضاً سوف تجد إعلانات من مواقع أخرى مثل Google AdSense ، وتعد أساليب جمع البيانات الخاصة بتلك المواقع خارجة عن مسئوليتنا ولكن يتحمل مسئوليتها شركة جوجل Google، لذلك يُمكنك الاطلاع على سياسات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع من خلالهم؛ لمعرفة مزيد من المعلومات عنها من هنا.

الروابط الخاصة بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت
الروابط الخاصة بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت

نحن نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات على موقعنا، ويُسمح لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لأي موقع إلكتروني، باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف؛ لتقديم إعلانات حول البضائع والخدمات الهامة بالنسبة لك.

إفشاء المعلومات

نحرص على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية المقدمة من قبلكم لنا علي موقعنا جولة إلي. لذلك لن يتم إفشاء أي من هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون،

أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بموقعنا والجهات المتعاملة معه في موقعنا جولة إلي. ولن يتم بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف أخر بهدف تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة، ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث.

الاتصال بنا

سوف نقوم باستخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على جميع استفساراتك من خلال موقعنا وسياسة الخصوصية، أو ملاحظاتك ، أو طلباتك الخاصة بموقعنا في التعليقات او الاشتراك في النشرة البريدية، وذلك من خلال نموذج الاتصال في قسم اتصل بنا، وأيضًا عبر الايميل admin@tor2.net أو من خلال نموذج إتصل بنا.

الاتصال بنا
الاتصال بنا

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات

نحتفظ بالحق كاملًا في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات في حالة الحاجة إلى ذلك، ووضع التعديلات في الصفحة الخاصة بسياسة الخصوصية لموقع جولة إلي في سياسة الخصوصية.

زر الذهاب إلى الأعلى